نجم ليفربول : محمد صلاح أحد أفضل لاعبي العالم.. وسيبقى مع الريدز

كشف أندرو روبرتسون د ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول،عن الموقف النهائي بشأن زميله الدولي المصري محمد صلاح جناح الريدز من الرحيل في الصيف الحالي.

وارتبط اسم محمد صلاح بقوة بإمكانية رحيله إلى الدوري السعودي عبر بوابة الاتحاد إلا أن المفاوضات لم تكلل بالنجاح مع إدارة ليفربول في الفترة الماضية.

وعلى الرغم من العروض المادية الضخمة التي تلقاها ليفربول للاستغناء عن مو صلاح وكان آخرها بقيمة 200 مليون يورو إلا أن أهمية النجم المصري في ليفربول ستظل كبيرة ولذلك يرفضون فكرة رحيله.

وقال روبرتسون على مستقبل محمد صلاح في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”، “لم نكترث أبدًا لتلك الشائعات، مو لاعب في ليفربول وأعتقد أن هذا هو الحال في المستقبل القريب”.

وتابع نجم ليفربول “محمد صلاح لاعب محترف، الجميع يعرفون ما يستطيع تقديمه لنا، فهو أحد أفضل اللاعبين في العالم، بالنسبة لنا ليس هناك أي قلق تجاه مستقبله”.

وعن اهتمام الاتحاد السعودي بضمه،أجاب ” “من الطبيعي أن تهتم الأندية الأخرى بضم لاعبينا، خاصة المميزين، لكنك لن تشعر بالقلق لأن مو يحب التواجد هنا مع زملائه والبقاء معنا”.

ويستعد محمد صلاح في الأيام القادمة للانضمام إلى معسكر منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا استعدادًا لمواجهتي إثيوبيا وتونس ضمن فترة التوقف الدولي.

وأشارت تقارير إلى أن هناك اتجاه لدى روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر باسبتعاد نجم ليفربول من مواجهة إثيوبيا على أن يصبح جاهزًا لمواجهة منتخب تونس.