نجم مانشستر يونايتد يقترب من الرحيل في يناير

كشفت مصادر صحفية، أن الهولندي جوني فان دي بيك، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، أقترب من الانضمام لصفوف نادي فياريال الإسباني، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وبحسب المعلومات الواردة من شبكة”Fichajes” فإن جوني بيك صاحب الـ26 عامًا محط أنظار فياريال، وقد يحاول فريق الغواصات الحصول على خدماته في عام 2024، ومن غير المؤكد إذا كان مانشستر يونايتد سيكون مفتوحًا لبيعه في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

واوضحت الشبكة أن فياريال ومانشستر يونايتد يراقبون وضع اللاعب، مشيرًا بأن إدارة الشياطين الحمر الممكن أن يفكروا في بيع اللاعب الذي لما يشارك إلا في دقائق قليلة منذ قدومه لصفوف الفريق.

ولفتت الشبكة إلى أن فان دي بيك حريص على الإنضمام لمشروع فياريال الإسباني، ومنجذبًا للنادي.

وكان من المتوقع أن يصبح اللاعب صانع ألعاب رئيسي، لكن انتقاله إلى إنجلترا لم يسير كما هو مخطط له وسيهدف إلى استئناف مسيرته، وسيكون الانتقال إلى فياريال بديلاً مثيرًا للاهتمام بالنسبة

ويستعد مانشستر يونايتد للمواجهة المرتقبة أمام نادي شيفيلد في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/2024.

وستنطلق مباراة مان يونايتد أمام شيفيلد السبت الموافق 21 أكتوبر الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية ضمن مباريات الجولة الـ9 من مسابقة البريميرليج.