نجم منتخب الجزائر على رادار الأهلي في الميركاتو الشتوي

دخل الجزائري أحمد قندوسي، لاعب فريق وفاق سطيف الجزائري ومنتخب الجزائر للمحليين دائرة اهتمامات النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

ويرغب الأهلي في تدعيم صفوفه بمهاجم من العيار الثقيل خلال الميركاتو الشتوي الجاري، من أجل قيادة هجوم الفريق في بطولة كأس العالم للأندية في الشهر المقبل.

الأهلي يدخل في مفاوضات لضم أحمد قندوسي

وأفادت تقارير صحفية إن النادي الأهلي، دخل في مفاوضات مع الجزائري أحمد قندوسي هداف فريق وفاق سطيف ومنتخب الجزائر للمحليين، لضمه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وشدد وكيل أعمال اللاعب في تصريحات صحفية، أن الأهلي قدم عرضًا إلى إدارة وفاق سطيف من أجل التعاقد مع قندوسي، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشار إلى أن إدارة وفاق سطيف، ترغب في بيع اللاعب ولكن بشرط الحصول على قيمة مادية مناسبة لإمكانات اللاعب خاصة أن النادي يعاني من مشاكل مادية خانقة.

وينفرد قندوسي بصدارة قائمة هدافي الدوري الجزائري برصيد 8 أهداف، ويجيد اللعب في أكثر من مركز منهم خط الوسط والجناح.

أحمد قندوسي يتواجد حاليًا في قائمة منتخب الجزائر المشاركة في بطولة كاس أمم إفريقيا للمحليين.

محامي الفيفا يكشف مصير أزمة كهربا مع الزمالك

من جهة أخرى، كشف مارك كافيليرو، المحامي بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن مصير أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وعاد كهربا للمشاركة مع الأهلي خلال مباراة سموحة والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية مقابل هدف، وذلك بعد عودته من إيقاف طويل لمدة 6 أشهر.

وقال المحامي كافيليرو عبر تصريحات متلفزة: “وفقًا للبند الثاني للمادة 24 من لوائح الاتحاد الدولي “فيفا” فإن الحد الأقصى لإيقاف اللاعب 6 أشهر وبمجرد انتهاء العقوبة يحق له اللعب مرة أخرى في اللقاءات الرسمية”.

وأوضح: “إذا لم يسدد كهربا الغرامة فيحق للزمالك المطالبة بفرض عقوبة ضد اللاعب، وأعتقد أن هناك جلسة يوم 2 فبراير المقبل لمناقشة الأمر”.

وواصل: “في المستقبل القريب، إذا لم يسدد اللاعب الغرامة بالكامل فستقوم لجنة الانضباط بالفيفا بتغريم اللاعب ومنحه 30 يومًا لسداد الغرامة وفي حالة عدم امتثاله سيتم منعه من أي نشاط متعلق بكرة القدم”.