نجم منتخب السعودية يثير الجدل حول هروبه من كأس آسيا

فتح علي هزازي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، باب الجدل حول هروبه من منتخب السعودية، وذلك قبل انطلاق بطولة كأس أمم آسيا 2023.

ويفتتح منتخب السعودية مشواره في بطولة كأس آسيا المقامة حاليًا في قطر، غدًا الثلاثاء، بمواجهة عمان ضمن منافسات المجموعة السادسة التي تضم قرغيزستان وتايلاند أيضًا.

وذكر موقع سعودي سبورت، إن علي الهزازي، الذي أعلن وكيله سبب خروجه من قائمة منتخب السعودية بسبب الإصابة، قد تم الإعلان عن جاهزيته لخوض المباريات مع الأخضر، قبل يوم واحد من إعلان إعلان القائمة النهائية للأخضر في كأس آسيا، والتي شهدت استبعاد اللاعب من القائمة، وهو مايثير الغموض حول السبب الحقيقي وراء تخلفه عن المنتخب السعودي.

وتابع الموقع في تقريره، إن ما يزيد من الشكوك حول هروب اللاعب علي هزازي، هو الصورة التي نشرها نادي الاتفاق السعودي من تدريبات النواخذة الجماعية، صباح اليوم (الإثنين)، في معسكر الإمارات، الذي يقام خلال الفترة بين 14 و28 يناير، والذي شهد مشاركة علي هزازي في التدريبات بشكل طبيعي..

وكان رفيع الشهراني، وكيل أعمال، علي هزازي، قد دون عبر حسابه الشخصي على منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي :” فيما يخص الكابتن علي هزازي فهو من مباراة الحزم يعاني من اصابة في باطن القدم ولم يخضها وأثبتت إصابته فعلياً من قبل طبيب المنتخب ( جمال) .

وتابع :”تم إشعار إداري المنتخب والمدرب بذلك وتم استبعاده لعدم جاهزيته التامة للمشاركة، وكل التوفيق لمنتخبنا في مشواره المقبل”.

أقرأ أيضًا.. مانشيني يفجر مفاجآت عن المستبعدين من قائمة السعودية في كأس آسيا 2023

وقرر المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني يوم السبت الماضي، استبدال ثلاثة لاعبين من قائمة الفريق المشاركة في البطولة وهم أيمن يحيى وعباس الحسن للإصابة، بالإضافة للعقيدي الذي تم استدعاء محمد اليامي بدلًا منه.

تجدر الإشارة إلى أنه قبل المشاركة في بطولة كأس آسيا، خاض المنتخب السعودي 3 مباريات ودية، تفوق خلالها على لبنان وهونغ كونغ بنتيجتي (1-0) و(2-0) تواليًا، فيما تعادل سلبًا مع المنتخب الفلسطيني.