نجم منتخب مصر على رادار آرسنال

فجرت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اهتمام نادي آرسنال الإنجليزي، بالتعاقد مع أحد نجوم منتخب مصر.

وودع منتخب مصر بطولة كأس أمم أفريقيا من الدور ثمن النهائي، بعد الخسارة من الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح، وفشل الفراعنة في تحقيق أي فوز خلال مباريات البطولة.

أقرأ أيضًا.. طبيب سعودي يكشف تفاصيل جديدة في إصابة رونالدو وغيابه عن النصر

آرسنال يراقب عمر مرموش تمهيدًا لضمه

ذكرت تقارير ألمانية أن نادي آرسنال يراقب النجم المصري عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت تمهيدًا لضمه خلال الفترة المقبلة.

كشفت صحيفة بيلد الألمانية أمس، الأربعاء، أن توتهنام ونيوكاسل يونايتد يرغبان في ضم مرموش.

وأوضح موقع fussball.news الألماني يوم الخميس أن آرسنال أيضًا ضمن الفرق التي تراقب تطور الدولي المصري عمر مرموش.

وأوضح التقرير أن عقد مرموش مع آينتراخت فرانكفورت لا يتضمن أي شروط جزائية، ولذلك على من يرغب في ضمه، عليه التفاوض مع ناديه مباشرة ودفع الكثير من الأموال.

ولا ينوي النادي الألماني بيع عمر الصيف المقبل، لكن العروض المغرية قد تؤدي إلى تغيير هذا الفكر، حسب التقرير.

يذكر أن عقد مرموش مع آينتراخت فرانكفورت يمتد حتى صيف 2027، بينما يتواجد مواطنه محمد النني في صفوف آرسنال بعقد يمتد لنهاية الموسم الجاري.

وكانت جريدة بيلد قد أوضحت أن فرانكفورت حدد مبلغ 30 مليون يورو مقابل التخلي عن لاعب وادي دجلة السابق.

مرموش الذي انضم إلى فرانكفورت مجانًا الصيف الماضي بعد نهاية عقده مع فولفسبورج، وتحول لإحدى مفاجآت الموسم بعد تألقه اللافت مع الفريق هذا الموسم.

ونجح في تسجيل 12 هدفًا وصنع 3 آخرين في 23 مباراة، ولعب مرموش مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا والتي ودع فيها الفراعنة من ثمن النهائي بعد الخسارة بركلات الترجيح من الكونغو الديمقراطية، وسجل مرموش هدفًا أمام غانا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.