نجم مونبلييه الفرنسي يرد على أنباء انتقاله إلى الهلال السعودي

رد النجم الأردني موسى التعمري، لاعب مونبلييه الفرنسي، على انباء اقترابه من الانتقال إلى صفوف الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة وذلك بعد تألقه في الفترة الأخيرة.

وربطت تقارير صحفية التعمري بالانتقال إلى نادي الهلال السعودي، حيث تسعى إدارة فهد بن نافل لتدعيم صفوف الفريق في يناير الحالي، خاصة بعد ضم البرازيلي رينان لودي قادما من مارسيليا الفرنسي.

وقال موسى التعمري في تصريحات لصحيفة “الشرق الأوسط” عقب تعادل منتخب بلاده مع كوريا الجنوبية، مساء السبت، في منافسات دور المجموعات من بطولة كأس آسيا.

اقرأ أيضًا – معلق مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع

وأضاف: “الدوري السعودي قوي جدا حاليا ويجلب العديد من اللاعبين الكبار، وبالطبع لي الشرف اللعب فيه، ولكن لا أعرف ما إذا كان هناك أي مفاوضات لضمي”.

وكان نادي الهلال السعودي حسم صفقة وحيدة في ميركاتو الشتاء حتى الآن بالتعاقد مع رينان لودي والذي سيتم قيده في قائمة الفريق بدلا من مواطنه نيمار دا سيلفا، المصاب بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى.

ويخوض موسى التعمري خلال الموسم الحالي 2023-24 أول مواسمه في الدوري الفرنسي، بعد انتقاله إلى مونبلييه قادمًا من فريق لوفين البلجيكي، بصفقة قيمتها 2.5 مليون يورو.

ولعب التعمري 16 مباراة في الدوري الفرنسي مع فريقه، وتمكن من تسجيل 3 أهداف، كما أنه اختير أفضل لاعب في ناديه بشهر أغسطس الماضي.