نصراوي يرد على تصريحات رابطة الدوري السعودي بشأن صفقة رونالدو

رد طلال الرشيد، عضو شرف نادي النصر السعودي، على تصريحات سعد اللذيذ نائب رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين، حول صفقة النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو.

وكان سعد اللذيذ نائب رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين، قد أعلن لـ برنامج “كورة روتانا”، إن نادي النصر السعودي، لم ينفق ريالًا واحدًا في صفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مضيفا بأنه من بداية المفاوضات الدون كان للنصر وليس صحيحًا ما قيل عن أن اللاعب كان قريبًا للهلال ثم تعثرت المفاوضات وانتقل بعد ذلك لفارس نجد.


وأكد طلال الرشيد، عضو شرف نادي النصر السعودي، في إحدى المساحات الكروية عبر منصة “إكس”: “المعلومة التي ذكرها سعد اللذيذ بأن برنامج الاستقطاب هو من فاوض رونالدو وجلبه للنصر غير صحيحة، وكلام مسلي آل معمر رئيس النادي صحيحًا”.
وواصل الرشيد :”النصر هو من تفاوض مع رونالدو واتفق معه، النصر كذلك هو من أمّن قيمة الـ 6 أشهر الأولى من عقد النجم البرتغالي بالتعاون مع أحد الرعاة”.

وينتهي عقد كبير فونشال، مع النصر الموسم المقبل بعدما انتقل له بعد خروج البرتغال من كأس العالم، العام الماضي.

ولم يعلن رونالدو موعدا محددا لاعتزال كرة القدم، لكنه قال إنه سيلعب العام الحالي والقادم ثم يبدأ في تقييم الأمور، إذ يرغب في الاستمرار طالما أن قدراته البدنية تستجيب.