نونو سانتو: اتحاد جدة سيحارب للفوز على القوة الجوية

تحدث البرتغالي، نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، عن لقاء القوة الجوية العراقي، الذي سيقام غدا الاثنين.

ويلتقي العميد مع نظيره فريق القوة الجوية غدا الاثنين، في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

ونقلت صحيفة “سبورت 24″ السعودي، تصريحات نونو سانتو، التي أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي، والذي قال فيها:” فريق القوة الجوية صعب ونخوض المباراة للفوز وسأحدد الأجانب الخمسة للمباراة بعد مران الفريق اليوم الأحد”.
وتابع:” اتحاد جدة يعاني من إصابات منذ بداية الموسم، لذلك التشكيل يتغير في أكثر من مباراة نتصدر مجموعتنا بالنقاط الكاملة”.

وشدد قائلا:” سنحارب للفوز أمام القوة الجوية”.

وكان النمور قد خسر في مباراته الأخيرة أمام الشباب بدوري روشن، ليتوقف رصيد الاتحاد عند 21 نقطة في المركز السادس في جدول الترتيب العام للدوري السعودي للمحترفين، بينما ارتفع رصيد الليوث إلى 15 نقطة في المركز التاسع.

يشار إلى أن إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، قد رفضت خوض لقاء سباهان أصفهان الإيراني، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024، بسبب عدم إزالة المجسمات والتماثيل السياسية والصور الموجودة في أرض الملعب

ويحتل نادي الاتحاد السعودي، المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، ويتساوى القوة الجوية العراقي مع نادي سباهان أصفهان الإيراني برصيد 4 نقاط، فيما يتذيل أجمك الأوزبكي جدول ترتيب المجموعة بدون نقاط.