نونو سانتو يحسم مصير حمد الله مع الاتحاد السعودي.. قرار مدوي

حسم البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لنادي الاتحاد، حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين، موقفه النهائي من رحيل المهاجم المغربي عبد الرازق حمد الله عن صفوف العميد.

وأعلن نونو سانتو، عن رفضه بشكل نهائي فكرة التفريط في نجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله لأي نادي خلال الانتقالات الصيفية الجارية وتمسك باستمراره في صفوفه لنهاية الموسم الجاري 2023-2024.

وشهدت الفترة الماضية، تداول الكثير من الأنباء حول إمكانية رحيل عبدوالرزاق حمدزالله عن صفوف نادي الاتحاد في وقت سابق متزامنة مع مشاركته أساسيًا إلا أن نونو سانتو حسم قراره النهائي.

وتواصل سانتو مع إدارة نادي الاتحاد خلال الساعات الماضية، حيث أكد لهم رغبته في بقاء عبد الرزاق حمد الله بشكل نهائي في صفوف النمور إلى نهاية الموسم الجاري والرهان عليه بصورة أساسية بجانب زميله الفرنسي المخضرم كريم بنزيما كابتن الاتحاد في قيادة الهجوم سواء في دوري روشن السعودي أو دوري أبطال أسيا.

ويأتي قرار البرتغالي نونو سانتو في ظل الالتزام الفني الكبير الذي يعيشه عبد الرزاق حمد الله رفقة النمور وتألقه في مباريات نادي الاتحاد كثيرًا في الجولات الثلاثة الأولى من عمر دوري روشن السعودي وتسجيله للأهداف بغزارة وكذلك الإبقاء على ثنائي هجومي في تشكيلة الاتحاد لصعوبة مباريات الموسم.

وشهدت الفترة الأخيرة، جدلًا واسعًا حول مستقبل عبد الرزاق حمد الله في صفوف الاتحاد من عدمه رغم عودته للحسابات الفنية للمدرب نونو سانتو، وما تردد أيضًا عن خلافات تجمع نونو سانتو مع نجمه الكبير كريم بنزيما كابتن النمور والتي نالت اهتمامًا إعلاميًا كبيرًا.