نيمار يحتفل بفوز الهلال على النصر في «ديربي إكسبو 2030»

احتفل الدولي البرازيلي، نيمار داسيلفا، لاعب نادي الهلال السعودي، بالفوز الثمين الذي حققه الزعيم على حساب النصر، مساء أمس الجمعة في «ديربي إكسبو 2030».

وأوضحت صحيفة “عكاظ” السعودية، إن البرازيلي نيمار جونيور، تفاعل مع فوز الموج الأزرق بثلاثية نظيفة على المنافس التقليدي النصر، إذ بث حساب نادي الهلال عبر «إكس» مقطع فيديو من تفاعل نيمار مع الهدف الثاني للزعيم في شباك النصر عن طريق المهاجم ميتروفيتش.

 وظهر البرازيلي نيمار داسيلفا وهو يتابع ديربي الرياض من خلال مشاهدته للمباراة من منزله الذي يخضع فيه للراحة والعلاج عقب تعرضه للرباط الصليبي.

وتابعت الصحيفة السعودية، إن مقطع تفاعل نيمار جونيور، ومشاهدته لانتصار الحوت الأزرق بالديربي، حظي بمتابعة كبيرة من جانب أنصارومحبي الزعيم.

وانتصر الهلال على خصمه النصر في قمة دوري روشن السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر.

وجاءت أهداف نادي الهلال بديربي النصر عن طريق كلًا من، سيرجي سافيتش، ألكساندر ميتروفيتش بالدقائق 64، 89، 92 من عمر المباراة.

بهذا الفوز يعزز نادي الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 41 نقطة، فيما توقف رصيد النصر عند 34 نقطة في المركز الثاني.

ومن المقرر أن يبدأ فريق الهلال السعودي استعداداته للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نساجي في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويلعب الهلال ضد نساجي، يوم الاثنين الموافق 4 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات دوري أبطال آسيا.