هجوم ضاري على رابطة الأندية بسبب لقاء الهلال ضد أهلي جدة

فتح الإعلامي الرياضي، حمود القحطاني، النار على رابطة الأندية السعودية المحترفة، بسبب مباراة  الهلال ضد أهلي جدة بدوري رشون للمحترفين.

وكتب الإعلامي الرياضي، حمود القحطاني عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “إكس”، الآتي :” سلموني على من وضع مباراة الهلال الأهلي مابين مبارتي الذهاب والأياب القارية ليتضرر الهلال بالدوري وآسيا لكن هذا النادي الكبير نيته طيبه لذلك التوفيق حليفه دائمًا”.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره الهلال، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وتقام مباراة الهلال ضد الأهلي، يوم الجمعة الموافق التاسع عشر من شهر أبريل الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد الآسيوي يحل أزمة حكم مباراة الهلال والعين

وذكر موقع سعودي سبورت السعودي، إن هناك قرارا سيصدر خلال الساعات القليلة المقبلة بشأن مباراة الأهلي والهلال في دوري روشن وذلك بعد تأجيل تأجيل مباراة العين الإماراتي ضد الزعيم، بسبب سوء الأحوال الجوية التي تشهدها دولة الإمارات خلال هذه الأيام.

وأوضح الموقع في تقريره إن رابطة الأندية المحترفة السعودية، ستصدر خلال الساعات المقبلة، قرارا بتأجيل مواجهة الأهلي والهلال لمدة 24 ساعة، وذلك بعد تأجيل مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا.