هدافو الدوري المصري بعد تعادل الأهلي مع الجونة

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل أمام الجونة بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتمكن اللاعب أنتوني موديست من تسجيل الهدف الأول لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 38 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق طاهر محمد طاهر إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن أنتوني موديست من ترويضها بشكل أكثر من رائع ثم سددها مباشرة إلى داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ونجح اللاعب المغربي أحمد بلحاج من تسجيل هدف التعادل لصالح الجونة في الدقيقة 45+3، عقب تنفيذ ناجح لركلة الجزاء بتسديدة قوية في الزواية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس محمد الشناوي بشكل صحيح.

ورغم التعادل، نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد فريق الجونة إلى 9 نقاط في المركز الثامن.

ويستعد الأهلي لبدء حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا، بمواجهة فريق ميدياما الغاني، في الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة.

ويستضيف الأهلي فريق ميدياما الغاني على ملعب ستاد القاهرة الدولي يوم 25 نوفمبر الجاري، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تنطلق مباراة الأهلي ضد ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ترتيب هدافي الدوري المصري عقب تعادل الأهلي مع الجونة

أجوستينو مابولولو – الاتحاد – 6 أهداف

أحمد بلحاج – الجونة – 6 أهداف

مصطفى عبد الرؤوف “زيكو – زد – 5 أهداف

حسام أشرف – بلدية المحلة – 5 أهداف

أحمد قندوسي – سيراميكا كليوباترا – 5 أهداف

بيرسي تاو – الأهلي – 4 أهداف

فادي فريد – سموحة – 3 أهداف

أسامة فيصل – البنك الأهلي – 3 أهداف

جوزيف أوشايا – المقاولون العرب – 3 أهداف

أحمد سيد “زيزو” – الزمالك – 3 أهداف

فيستون ماييلي – بيراميدز – 3 أهداف