هدف نيفيز في أبها يحصد جائزة الأفضل بالجولة 18 لدوري روشن

حصد روبن نيفيز لاعب نادي الهلال السعودي، جائزة أفضل هدف في الجولة الثامنة عشرة من المسابقة من جانب رابطة دوري روشن للمحترفين.

وفقا لصحيفة اليوم السعودية فقد توج روبن نيفيز لاعب نادي الهلال السعودي، جائزة أفضل هدف في الجولة الثامنة عشرة، لدوري روشن السعودي، بعد صراع مع أليكيس تيليس لاعب نادي النصر، ونيكولاي ستانشيو لاعب نادي ضمك.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن روبن نيفيز لاعب نادي الهلال، فاز بجائزة أفضل هدف في مسابقة دوري روشن للمحترفين، بتصويت الجماهير بعد حصوله على 51% من إجمالي الأصوات، بينما حصل أليكيس تيليس على 46% من الأصوات، وحصل نيكولاي ستانشيو على 3% من إجمالي الأصوات.

أعلن نادي الهلال السعودي إصابة لاعبه البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا وذلك قبل مواجهة الفيحاء في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2024.

ويستعد الهلال لمواجهة الفيحاء يوم الجمعة المقبل 29 ديسمبر الجاري على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض، في قمة جديدة يبحث فيها الهلال عن انتصار جديد.

وأكد الهلال إصابة لاعبه البرازيلي مالكوم في عضلة الساق وغيابه عن التدريبات، حيث تواجد في العيادة بمقر النادي لإجراء أشعة على موضع الإصابة.