هل اقترب النصر السعودي من حسم صفقة ساديو ماني؟

يجري نادي النصر السعودي محادثات رسمية مع الدولي السنغالي ساديو ماني مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط ساديو ماني بالرحيل عن بايرن ميونخ في الصيف الجاري بعد خروجه من حسابات المدير الفني توماس توخيل لعدم تقديمه المستوى المطلوب منذ انضمامه من ليفربول الإنجليزي بالموسم الماضي.

وانضم ماني البالغ من العمر 31 عامًا إلى بايرن ميونخ في الصيف الماضي مقابل 35 مليون جنيه إسترليني دفعها النادي الألماني إلى ليفربول للتوقيع معه حتى عام 2025.

ووفقًا لصحيفة ”ذا أتلتيك البريطانية”، فإن المدير الرياضي لنادي النصر جوران فوسيفيتش اجتمع مع ممثل من وكالة روف التي تعتني بالمهاجم ساديو ماني، وذلك في فندق باين كليفس في البرتغال لمناقشة الأمور المتعلقة بالصفقة.

وأشارت التقارير إلى أن ماني بدأ بالفعل في التفكير بالرحيل عن بايرن ميونخ بعدما حاول إقناع النادي باستمراره في الموسم المقبل.

ولم ينجح ماني في تقديم أفضل ما لديه مع البايرن، إذ شارك في 25 مباراة بالدوري الألماني سجل من خلالها 7 أهداف فقط، بالإضافة إلى غيابه عن عدة مباريات للفريق بسبب الإصابة التي حرمته أيضًا من المشاركة في كأس العالم الأخيرة بدولة قطر.

صفقات النصر في الميركاتو الصيفي

نجح نادي النصر في التعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان الإيطالي، بجانب الإيفواري سيكو فوفانا من لانس الفرنسي، وهناك محاولات لاتمام التعاقد مع البرازيلي أليكس تيليس الظهير الإيسر لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.