هل طلب الأهلي استعارة موليكا؟.. رد حاسم من بشكتاش

حسم جيهون كازانجي المدير الرياضي لنادي بيشكتاش التركي، الجدل حول تقدم الأهلي بعرض لضم الكونغولي جاكسون موليكا على سبيل الإعارة.

ويرغب الأهلي في التعاقد مع المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، لقيادة هجوم في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب الشهر المقبل.

وكانت صحيفة “فاناتيك” التركية، أكدت أن الأهلي تقدم بعرض لاستعارة موليكا، بسبب الفوارق المالية بين العرض والطلب بين الناديين من أجل ضمه بشكل نهائي.

حقيقة تقديم الأهلي عرضًا لاستعارة جاكسون موليكا

وأكد كازانجي في تصريحات صحفية أنه لا يوجد عرض من الأهلي لاستعارة جاكسون موليكا خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وشدد أن باب المحادثات مع الأهلي بشأن موليكا مغلق، مشددًا بالقول: “سنحافظ على اللاعب ولن نفرط فيه”.

وأتم: “لم يتغير موقفنا بشأن جاكسون موليكا، سيبقى معنا ولن يرحل، والأهلي لم يرسل عرضًا بـ3.5 مليون دولار كما يتردد، قرار نهائي موليكا سيبقى معنا”.

عدلي القيعي يصدم جماهير الأهلي بشأن إيقاف كهربا مجددًا

وجه عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، صدمة قوية لجماهير القلعة الحمراء، بخصوص إمكانية إيقاف محمود كهربا لاعب الفريق الأول من جديد علي خلفية حكم الفيفا لصالح نادي الزمالك.

وكان كهربا عاد للمشاركة مع الأهلي في مباراتي سموحة والزمالك في كأس مصر والدوري المصري، وساهم بشكل كبير في فوز الأحمر بالمباراتين.

وقال القيعي في تصريحات متلفزة: “سيتم الحكم على شكوى الزمالك يوم 2 فبراير المقبل بسبب عدم دفعه الغرامة، وهناك نقطة خلاف حول هل يتحمل كهربا الغرامة وحده أم يتقاسمها مع النادي البرتغالي”.

وأضاف: “كهربا لديه مستحقات من الممكن إعطاءها له لمساعدته في دفع الغرامة المالية وقرار مساعدة اللاعب فني أولًا وبعدها يتم بحث الأمور الاقتصادية، اللاعب الغالي هو من تدفع فيه جنيه ولكن يصدر مشاكل للنادي أما الرخيص فهو من تدفع فيه ويشعر البعض إنه مبالغ فيه ولكن يقدم بطولات وإنجازات”.

وأتم: “محامي كهربا أخبرنا أن هناك صيغة وسط للوصول لحل مع نادي الزمالك ولكن اللاعب مازال مهددًا بالإيقاف”.