هل فتح الأهلي مفاوضات جديدة مع موليكا لضمه ؟.. وكيله يوضح

كشف ويلي نجوما وكيل أعمال الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي حقيقة الأنباء المترددة عن فتح الأهلي مفاوضات جديدة لضمه في الصيف.

وارتبط موليكا في الفترة الأخيرة بالانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

ويتمسك كولر بشدة في الفترة الحالية بالحصول على خدمات مهاجم أجنبي قبل انطلاق بداية الموسم الجديد نظرًا لرحيل الثنائي محمد شريف وحسام حسن في الصيف الحالي.

وقال ويلي نجوما في تصريحات صحفية ” أنه لا يوجد مفاوضات جديدة من جانب النادي الأهلي للحصول على موليكا، ولم يحدث أي تواصل بينا وبين القلعة الحمراء مجددًا”.

وعن مستقبل المهاجم الكونغولي،أجاب ” اللاعب يضع تركيزه بشكل كبير مع ناديه زالملعب هو العامل الأهم في الوقت الحالي بالنسبة للاعب”.

وأبدى الأهلي في وقت سابق اهتمامًا كبيرًا بالحصول على خدمات اللاعب الكونغولي خلال الميركاتو الصيفي الجاري إلا أن طلبات بشكتاش المادية أوقفت الصفقة.

وتعثرت مفاوضات الأهلي في الوقت الحالي مع إدارة هيونداي الكوري الجنوبي للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي جوستافو سوزا في ظل تمسك مدربه بالبقاء وعدم رحيله هذا الصيف.

ويبحث النادي الأهلي في الفترة الحالية بالتنسيق مع كولر على التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد خلال الميركاتو الصيفي الجاري لتعزيز صفوف المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تحسم الأيام القليلة القادمة ملف التعاقد مع مهاجم أجنبي لصالح النادي الأهلي وتحديد بعد الاتفاق مع الجزائري أحمد القندوسي نجم وسط المارد الأحمر على الرحيل.