هل يرحل؟.. إدارة الأهلي تنقلب على مارسيل كولر بعد التعادل مع سموحة

فجر إعلامي محمد شبانة، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن موقف إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تجاه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وكان الأهلي سقط في فخ التعادل السلبي أمام نظيره سموحة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

إدارة الأهلي تنقلب على كولر بعد تراجع النتائج

وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة النادي الأهلي حاليًا ليست راضية عن أداء مارسيل كولر المدير الفني، وتسعى لتفادي الوقوع في أزمات مستقبلية قد تضر الفريق في مسيرته بالدوري المصري.

وقال شبانة في تصريحات متلفزة: “الدنيا مقلوبة في النادي الأهلي رغم الصدارة، إدارة النادي تسعى لتلافي أي أزمات بأسرع وقت ممكن، الجميع غير راضٍ عن الجهاز الفني، والأصل حاليًا للمشكلة في مارسيل كولر”.

وأوضح: “منذ أيام قولت أنني صدمت في شخصية كولر، الذي ترك الأمور تتفاقم، ولم يقم بتثبيت التشكيل بحجة التدوير، ما يقوم به إرضاء اللاعبين كلها، فما يفعله ليس تدوير وغير موجود في كرة القدم، فهو يستجيب للاعبين (اللي بتقلب وشها)، عايز (الكل يتبسط) على حساب الفريق”.

وواصل: “قولنا ذلك مرارا وتكرارًا أن شادي حسين كان يسير بشكل جيد، وفجأة يجلس بعيدًا تمامًا عن الفريق، وكل اللاعبين جلسوا على مقاعد البدلاء ما عدا الشناوي ومعلول”.

ضعف شخصية كولر سبب تراجع الأهلي

وأشار شبانة خلال تصريحاته إلى أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، خذل الجميع، وأكدت الشواهد أن شخصيته ضعيفة وليست قوية.

وأضاف: “الجميع ينتظر ملف صفقات الأهلي، من أجل إعادة التوازن للفريق، وبالفعل تدخلت إدارة النادي بـ(عنف) لحماية المدرب، والمهندس عدلي القيعي هو المسئول عن الملفات الخاصة طالما هو رئيس شركة الكرة”.

وزاد: “لاعبي الأهلي بدأوا (يتقمصوا) من الجمهور والإدارة والمدرب، وبعضهم (يقلب وشه) لمجرد الجلوس بديلًا، الفريق لم يكن كذلك في وجود موسيماني أو سواريش، وتصريحات عدلي القيعي سليمة تمامًا، ومفيش في الأهلي حاليًا تريكة أو متعب أو وائل جمعة أو سيد معوض أو شوقي، أو فتحي، أو بركات وهؤلاء كانوا أباطرة الفريق، وبقولهم أحمدوا ربنا أنكم في الأهلي”.

واستمر: “تصريحات القيعي بشأن استبعاد اللاعبين حال خسارة الدوري للموسم الثالث، متأخرة جدًا، الفريق خسر بطولتي الدوري في الموسمين الماضيين، وعلى الأقل كان يجب التفريط في 6 أو 7 لاعبين، والأهلي يحتاج لدعم قوي خلال شهر يناير القادم، هناك أمور غير مظبوطة في الفريق حاليًا”.

وأختتم: “كنا نشيد بما يفعله كولر في الفترة الماضية، لكن الشواهد تؤكد بأنه (شخصيته ضعيفة)، إدارة النادي برئاسة الخطيب تدخلت وتم إيقاف مستحقات اللاعبين، وتم إبلاغ اللاعبين من جانب مدير سيد عبدالحفيظ”.