هل يرحل محمد الشناوي عن الأهلي في الشتاء؟.. الأهلي يحسم

حسم النادي الأهلي موقفه النهائي من رحيل الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي المقبل.

وتلقى محمد الشناوي في الساعات الماضية عرضًا من أحد الأندية الخليجية تمهيدًا لضمه في الشتاء المقبل عقب تألقه مع المارد الأحمر ومنتخب مصر في الفترة الأخيرة.

وقال الإعلامي سيف زاهر في تصريحات متلفزة”محمد الشناوي، وكيل أعماله أحضر له عرضًا خليجيًا في الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكن حارس الأهلي طلب التوجه نحو مسؤولي النادي للتحدث عن العرض”.

وتابع” أتحدث نقلاً عن مسؤولي النادي الأهلي، مصدر مسؤول في الأهلي، أكد لي أن رحيل محمد الشناوي، في يناير المقبل، مرفوض تمامًا”.

وأضاف” ولن يتم مناقشة أمر رحيله، لأننا قبل بداية الموسم أعطينا له وقتا لإحضار عرض رسمي للرحيل، ولكن تم غلق الملف بشكل نهائي في الوقت الحالي، لأننا بنينا الفريق على وجوده في الموسم الجديد”.

وأنهى سيف زاهر حديثه ” هناك صعوبة كبيرة حول بيع الشناوي من جانب الأهلي، لاسيما بعد رحيل زميله بالفريق، علي لطفي، لصفوف زد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.

ويستعد الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري في إطار منافسات نهائي كأس السوبر الأفريقي.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجمعة المقبل الموافق 15 سبتمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية على ستاد “الملك فهد الرياضي”.