هل يشارك رونالدو مع النصر أمام الهلال في الدوري السعودي؟.. تقارير تكشف

أوضحت تقارير صحفية سعودية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء عن موقف الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر من المشاركة أمام الهلال في الدوري السعودي.

وستنطلق مواجهة النصر أمام الهلال يوم الجمعة القادمة الموافق الأول من شهر ديسمبر المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري السعودي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط” فإن إصابة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر تعتبر بسيطة وناتجة عن احتكاك مع حارس مرمى بيرسبوليس الإيراني.

وعلق المدير الفني لـ النصر لويس كاسترو على إصابة رونالدو حيث قال،”الطاقم الطبي يدرس الإصابة، وسيقوم بعملية الاستشفاء ليكون جاهزاً للمباراة القادمة”.

وتعرض رونالدو لإصابة قوية أثناء مشاركته في لقاء النصر أمام البطل الإيراني في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين أمس الإثنين على ملعب “الأول بارك”.

وشهد لقاء الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا إصابة رونالدو على مستوى الرقبة بعد الاشتراك مع حارس الفريق المنافس الأمر الذي أثار الشكوك حول مشاركته أمام الهلال.

وأكد الحساب الرسمي لصحفية “الرياضية” على موقع التواصل الإجتماعي”إكس”:” التشخيص المبدئي لإصابة كريستيانو رونالدو قائد النصر يؤكد معاناته من كدمة متوسطة في الرقبة، تلقى على أثرها العلاج الطبيعي فور مغادرته الملعب”.