هل يلحق فينيسيوس بمباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو؟.. أنشيلوتي يحسم الأمر

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، موقف الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور من اللحاق بمباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.

ويلعب ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك يوم الأحد القادم الموافق 24 سبتمبر 2023، لحساب الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

وأفصح الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن موعد عودة البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم الفريق مرة أخرى إلى المباريات.

ويغيب فينيسيوس جونيور عن الملاعب، بعدما تعرض للإصابة، خلال مباراة ريال مدريد أمام سيلتا فيجو والتي انتهت بفوز فريقه بهدف دون رد في العضلة ذات الرأسين الفخذية اليمنى، وكان يخضع خلال الفترة الماضية للعلاج.

وأكد أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي عقب فوز الفريق بهدف نظيف على يونيون برلين لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، أن فينيسيوس سوف يعود أمام لاس بالماس بالليجا ولن يتواجد أمام أتلتيكو مدريد في الديربي.

وشدد أن فينيسيوس جونيور هو أحد أفضل المهاجمين في العالم، ونحن نفتقد خدماته، وأتوقع أن يظهر معنا ضد لاس بالماس يوم الأربعاء المقبل بالدوري وبالتالي سيغيب عن لقاء الديربي أمام أتلتيكو مدريد يوم الأحد المقبل.

وحقق ريال مدريد فوزًا قاتلًا على حساب نظيره يونيون برلين الألماني بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وخطف النجم الإنجليزي المتألق، جود بيلينجهام، لاعب وسط ريال مدريد هدف الفوز للميرينجي أمام يونيون برلين في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.