هل ينتقل محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي في الميركاتو الجاري؟

شهدت الساعات الماضية، تداول الكثير من الأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، حول إمكانية انتقال النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول إلى نادي الاتحاد السعودي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وبات الدوري السعودي وجهة مميزة للعديد من النجوم العالميين، بعد انضمام كريستيانو رونالدو إلى النصر في الشتاء الماضي، ليحلق به زميله السابق كريم بنزيما ومواطنه نجولو كانتي، وكذلك البرازيلي فابينيو وزميله السابق في ليفربول جوردان هندرسون.

حقيقة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

ونشر حساب «أخبار كرة القدم» في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة لـ محمد صلاح بقميص اتحاد جدة، وعلق عليه بالقول: «‏عاجل.. اللاعب المصري محمد صلاح الى ‎الاتحاد السعودي».

وكشفت مصادر مقربة من النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، أن اللاعب يصب كامل تركيزه مع ناديه في إطار استعدادات الريدز لانطلاق الموسم الجديد، خاصة أن الفريق يخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام تشيلسي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، ولا يفكر في الرحيل خلال الوقت الحالي.

وأثار الإعلامي السعودي «وليد الفراج»، حالة من الجدل، بعدما أشار خلال تصريحات متلفزة أن هناك لاعبًا عربيًا، شغل الدنيا في أوروبا، ربما ينضم إلى الاتحاد السعودي خلال الميركاتو الحالي.

تصريحات الفراج ربطها الجمهور، بالرسالة التي وجهها محمد صلاح إلى زميله السابق في ليفربول، النجم البرازيلي فابينيو، حيث قال صلاح في رسالة وداعه إلى فابينيو «أراك قريبًا»، مما فتح الجدل حول انتقاله إلى الاتحاد السعودي.

وشارك محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد بايرن ميونخ الودية التي أقيمت ظهر اليوم، وساهم في صناعة الهدف الثالث للريدز في المباراة التي انتهت بفوز العملاق البافاري برباعية مقابل 3 أهداف، وإجمالًا ساهم محمد صلاح في 6 أهداف في فترة الاستعداد للموسم الجديد مع ليفربول حتى الآن، حيث سجل هدفًا وصنع 5 أهداف أخرى لزملائه.