هل يوافق الأهلي على رحيل بيرسي تاو إلى الدوري السعودي؟.. مفاجأة مدوية

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن موقف إدارة النادي الأهلي من رحيل بيرسي تاو، في ظل تلقيه عددًا من العروض الخليجية خلال الفترة الماضية.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن مارسيل كولر يتمسك باللاعب بشدة وببقائه داخل القلعة الحمراء، كونه أحد العناصر الأساسية للفريق في الموسم الجديد.

الأهلي يرحب برحيل بيرسي تاو

وفجر المصدر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن موقف إدارة الأهلي من العروض، موضحًا أنها تدرس الموقف في الوقت الحالي، خاصة في ظل ارتفاع قيمة العروض السعودية المقدمة للاعبين الأجانب خلال الفترة الحالية، التي تعيش فيها الكرة السعودية مرحلة النمو والتطور.

وأشار إلى أن تفكير إدارة الأهلي، يرتكز على قيمة المبلغ الذي سيتم طرحه للتعاقد مع بيرسي تاو، وما إذا كان مغريًا للاستفادة منه، خاصة أن الموسم المقبل سيكون الأخير للاعب مع النادي، وقد لا يتم إقناعه بتجديد عقده لفترة جديدة، بالإضافة إلى كِبر سنه بوصوله إلى 29 عامًا، وقد تكون فرصة بيعه بعد ذلك ضعيفة بعض الشيء.

وأتم المصدر تصريحاته بالتأكيد أن فكرة بيع بيرسي تاو محسومة من جانب مارسيل كولر ويتمسك ببقائه، لكن الإدارة قد يكون لها رأي آخر خلال الفترة المقبلة، وقد توافق على بيع اللاعب حال وصول عرض مغرِ أو عدم التوصل معه لاتفاق للتجديد لفترة جديدة.