هل يُذاع لقاء الزمالك وأرتا سولار مجانا ؟.. مصدر يُجيب

أوضح مصدر داخل بعثة نادي الزمالك عن مصير إذاعية مباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أمام أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ32 من فعاليات بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وستنطلق مباراة الزمالك أمام أرتا سولار الجيبوتي في تمام الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبا بتوقيت القاهرة على ملعب عزام التنزاني يوم السبت المقبل.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”كورة زووم” أن هناك مفاوضات مكثفة في الوقت الحالي بين قناة أون تايم سبورتس والمسؤولين بجيبوتي من أجل نقل المباراة.

وأضاف في حديثه أن الجميع داخل بعثة الزمالك يتمنى التوصل إلى اتفاق بخصوص إذعة مباراة الفريق أمام أرتا سولار، من أجل الجماهير البيضاء.

وكان فريق الكرة الأول بنادي الزمالك قد وصل اليوم إلى تنزانيا من أجل الاستعداد لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية.

قائمة الزمالك أمام أرتا سولار في الكونفيدرالية

حراسة المرمى: محمد صبحي- عبدالرحمن نفاد- معاذ علاء

خط الدفاع: حمزة المثلوثي- عمر جابر- محمود علاء- محمد عبدالغني- حسام عبدالمجيد- مصطفى الزناري- محمد طارق- محمد عبدالشافي- حاتم سكر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا- عمرو السيسي- محمد أشرف «روقا»- محمد حسام «بيسو»- يوسف إبراهيم «أوباما»- سيد عبدالله «نيمار»- أحمد عبدالرحيم «إيشو»- محمود عبدالرازق «شيكابالا»- إبراهيما نداي- مصطفى شلبي.

هل يُذاع لقاء الزمالك وأرتا سولار مجانا ؟خط الهجوم: سيف الدين الجزيري- ناصر منسي