هل يُشارك موديست مع الأهلي في السوبر الأفريقي؟

بات النادي الأهلي، قريبًا من إعلان التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتدعيم هجوم الفريق في الموسم القادم.

ووفقًا للتقارير الواردة، فإنه من المقرر أن يصل اللاعب أنتوني موديست إلى القاهرة خلال 48 ساعة لعمل الفحص الطبي وتوقيع العقود بشكل رسمي والخضوع لجلسة تصوير.

ويتساءل جمهور الأهلي عن موقف موديست من المشاركة مع الفريق في كأس السوبر الأفريقي ضد اتحاد العاصمة الجزائري، المقرر له يوم 15 سبتمبر الجاري، في حال إتمام الصفقة خلال الساعات القادمة.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، يسعى لتجهيز المهاجم أنتوني موديست، للمشاركة مع الفريق في السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر الجاري.

وأكد المصدر أن موديست، سيكون قادرًا على اللحاق بمواجهة السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، حال اجتياز الكشف الطبي الذي سيخضع له مع الأهلي وقيده في قائمة السوبر.

وتوصل مسؤولو النادي الأهلي على اتفاق للتعاقد مع موديست لمدة موسمين، على أن يتم تفعيل التجديد للاعب الفرنسي بالموسم الثاني بناء على نسبة مشاركاته في المباريات وكذلك عدد أهدافه مع الفريق.