وصول موديست إلى القاهرة تمهيدًا للانضمام للأهلي

وصل الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق للقاهرة منذ قليل، تمهيدًا للانضمام إلى النادي الاهلي بشكل رسمي لتدعيم هجوم الفريق الأحمر بالموسم المقبل.

وكشفت تقارير عن وصول “موديست” إلى مطار القاهرة برفقة وكيل أعماله وأمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالنادى الاهلى وكان فى استقباله ممثل عن القلعة الحمراء لانهاء اجراءات وصوله بالمطار.

ووصل موديست القاهرة تمهيداً للتوقيع الرسمي للنادي الأهلي، بعدما أنهى مسئولو القلعة الحمراء جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة.

وحسم الأهلي ملف التعاقد مع المهاجم الفرنسي بعدما خضع اللاعب للكشف الطبي خلال الساعات الماضية بأحد مستشفيات ألمانيا برفقة أمير توفيق مدير التعاقدات فى الأهلي، الذى سافر إلى ألمانيا نهاية الأسبوع الماضي لإتمام الصفقة.

ومن المقرر أن يوقع الأهلي عقداً مع أنتوني موديست مدته موسم واحد قابل للتجديد تلقائيًا لمدة موسم آخر حال مشاركة اللاعب فى عدد محدد من المباريات وتسجيله أهدافا محددة أيضاً.

وكشفت تقارير أن صفقة أنتوني موديست كلفت خزينة النادي الاهلي 2 مليون دولار، بواق 1.5 مليون دولار سيحصل عليها اللاعب بشكل مباشر، و500 ألف دولار إضافات بناءا على نسبة مشاركته والأهداف الذي سيسجلها مع الأحمر.