وكيله يعلن مفاجأة صادمة بشأن إصابة محمد صلاح

أعلن رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، قائد منتخب مصر ، عن مفاجأة صادمة بشأن الإصابة التي تعرض لها نجم ليفربول الإنجليزي في مباراة غانا ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وكتب رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح،  عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»:” إصابة محمد صلاح أكثر خطورة مما كان يعتقد في البداية، وسيغيب لمدة 21 إلى 28 يوما وليس مباراتين”.

وأردف:” أفضل فرصة له للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية الحالية هى الخضوع لعملية إعادة تأهيل مكثفة في الممكلة المتحدة والعودة إلى الفريق بمجرد تعافيه”.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس الأحد، رسميا، رحيل محمد صلاح، قائد الفراعنة، عن صفوف الفريق وعودته إلى ناديه، ليفربول الإنجليزي، قبل ساعات من مواجهة كاب فيردي، التي ستقام غدا الاثنين ، في ختام دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا

وجاء البيان الصادر عن الاتحاد المصري لكرة القدم، على النحو التالي :” بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة و بعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب و نظيره فى نادى ليڤرپول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي غداً لاستكمال علاجه ، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل .”.

اقرأ أيضاً.. الهلال يتفوق على الجميع ويحصد جائزة أفضل فريق آسيوي عام 2023

ويتواجد المنتخب المصري، في المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023، برفقة كل من غانا، كاب فيردي، بالإضافة إلى منتخب موزمبيق.

ويأتي منتخب الفراعنة في المركز الثاني برصيد نقطتين من تعادلين، فيما يتصدر كاب فيردي المجموعة برصيد 6 نقاط من الفوز على غانا وموزمبيق..