وكيل سوزا يوجه صدمة إلى جماهير الأهلي

كشف كلوفيس هنريك وكيل البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي اخر التطورات بخصوص مفاوضات النادي الأهلي لضم الأخير.

وارتبط سوزا في الأيام الماضية بشدة بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

ويُعتبر سوزا واحدًا من اللاعبين الذي يتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بتواجدهم داخل القلعة الحمراء بعد ضم الثنائي رضا سليم وإمام عاشور.

وقال وكيل سوزا عبر تصريحات متلفزة أن الأهلي متمسك بشدة بالتوقيع مع اللاعب البرازيلي سوزا في الميركاتو الصيفي الجاري.

وشدد أن تمسك وإصرار الأهلي أسعد اللاعب الأمر الذي أبدى من خلاله الأخير رغبة في الانتقال لصفوف المارد الأحمر خلال الصيف الجاري.

وشدد على أن النادي الكوري الجنوبي يتمسك هو الآخر ببقاء النجم البرازيلي وعدم رحيله هذا الصيف إلا أن الأمور قد تتغير في الساعات القادمة.

وأنهى حديثه ” هناك محادثات دائمة في الفترة الحالية من جانب الأهلي مع النادي الكوري من أجل حسم الصفقة ولكن العرض المقدم من المارد الأحمر المقدم حاليًا قوبل بالرفض”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي مساء الغد الخميس، ضمن منافسات دور الثمانية في بطولة كأس مصر.

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، على التشكيل الأساسي للمارد الأحمر في لقاء الغد، حيث أجرى تغير وحيد عن اللقاء الماضي أمام الداخلية.

وتأهل الأهلي بعد الفوز على الداخلية بهدفين نظيفين بأقدام بيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة.

ويدرس كولر مشاركة محمد فخري أو أحمد نبيل كوكا على حساب محمد مجدي أفشة.

وجاء التشكيل المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وعلي معلول ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح.

خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وأفشة «محمد فخري».

خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود كهربا.