وكيل فتوح يكشف موقفه من الرحيل عن الزمالك بعد تلقيه عروضًا سعودية

كشف سمير صلاح وكيل أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الزمالك حقيقة رحيل اللاعب عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وارتبط اسم فتوح خلال الفترة الماضية، بحصوله على عرض من جانب أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، للانتقال إليه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

أقرأ أيضًا.. تاريخ مواجهات السعودية وفلسطين قبل صدام اليوم.. لمن الغلبة؟

هل يرحل فتوح عن الزمالك؟

قال سمير صلاح في تصريحات تلفزيونية: “هناك اتفاق شفهي بيننا وبين نادي الزمالك بترك أحمد فتوح حال وصول عرض رسمي مناسب لجميع الأطراف”.

وواصل وكيل لاعب الزمالك في حديثه: “اتفاق رحيل فتوح عن صفوف الزمالك ينص على اختلاف القيمة المالية بعد كل 6 أشهر”.

وأردف سمير صلاح بشأن العروض التي تلقاها فتوح الفترة الحالية: “نما إلى علمنا وجود عرض من السعودية، ونحن لسنا متمسكين به، وننتظر إلى ما بعد كأس أمم إفريقيا”.

واستكمل تصريحاته: “نحن جددنا لنادي الزمالك رغبة منا، وإلا كنا وافقنا على العروض الخارجية التي وصلتنا، ولكن جددنا ليكون طريق العودة للنادي مفتوح”.

واختتم وكيل أحمد فتوح تصريحاته: “اتفقنا مع الإدارة أنه في حالة وصول عرض مناسب بعد كأس أمم إفريقيا 2023 المقبلة، سيرحل اللاعب”.

وفي ديسمبر الماضي 2023، أسدل نادي الزمالك الستار على أزمة فتوح مع القلعة البيضاء، حيث أعلن النادي الأبيض تجديد تعاقده مع اللاعب بعقد يمتد حتى 3 مواسم مقبلة، أي إنه ينتهي في صيف 2026 المقبل.