وكيل موديست يحسم جدل رحيله عن الأهلي

حسم وكيل أنتوني موديست مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على أنباء اقترابه من الرحيل عن القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وارتبط اسم موديست بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي القادم في ظل مستواه الغير جيد منذ انتقاله إلى المارد الأحمر في الصيف المقبل.

وقال موديست في تصريخات تليفزيونية “كل ما يثار عن طلب النادي فسخ تعاقده مع موديست، أوتقدم اللاعب بطلب الرحيل عن الفريق عار تماما عن الصحة”.

وتابع في حديثه” موديست سعيد بالتواجد مع النادي الأهلي، ولن يطلب الرحيل على الإطلاق، ولم يطلب أي مسئول في الأهلي فسخ التعاقد مع اللاعب”.

وشدد في تصريحاته” اللاعب يحتاج فرصة للتأقلم مع الفريق خلال الفترة المقبلة وتقديم أفضل ما لديه على الإطلاق، خاصة وأنه لايزال يمتلك العديد من العروض في أوروبا حتى اللحظة”.

وواصل تصريحاته” موديست يشعر بأنه قد تعرض للظلم الفادح بعد واقعة طرده الغير مستحقة خلال مباراة الأهلي أمام اتحاد جدة بربع نهائي كأس العالم للأندية”.

وتابع” رسالتي لجماهير الأهلي موديست يعمل بجد ليكون لائقا لمساعدة الفريق فهو يحتاج إلى وقت للتأقلم اطلب من الجماهير منحه الوقت فقط ومنحه الحب وهو سيمنحكم العديد من الأهداف”.

وأكمل ” موديست لاعب عظيم وهويعرف ما تنتظره الجماهير منه انه لاعب بالأهلي وهو الآن يعرف فرصة اللعب لهذا النادي الكبير الذي يضم لاعبين رائعين وطاقم عمل رائع انه يعلم أنه يلعب لصالح أحد أكبر الجماهير في العالم وهو يحب هذا النوع من الضغط”.

وأكمل” الأهلي متمسك بموديست الذي يرغب في الاستمرار مع الفريق حتى انتهاء تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري ولا يوجد بند يسمح بفسخ تعاقده”.