وكيل موليكا يحسم جدل انتقاله إلى الأهلي

كشف ويلي نجوما وكيل أعمال الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي حقيقة إرسال النادي الأهلي عرضًا جديدًا إلى النادي التركي للحصول على خدماته.

ويعتبر موليكا واحدًا من أهداف النادي الأهلي الذي يطمح لضمها في الميركاتو الصيفي الحالي الأمر الذي يجعله ائمًا متواجد على رأس اهتمامات القلعة الحمراء لتعزيز صفوفه.

وقال ويلي في تصريحات صحفية أن ما يتردد عن ن إرسال النادي الأهلي عرضًا جديدًا بقيمة 5 ملايين يورو من أجل الحصول على موليكا في الميركاتو الصيفي الحالي أو التفاوض مع النادي التركي ليس له أساس من الصحة.

وأضاف ” لا يوجد تواصل بينا وبين القلعة الحمراء مجددًا، على مدار الفترة الأخيرة، وتركيز اللاعب تقديم أفضل ما لديه في الملعب مع بشكتاش”.

وقال «adar cetinok المتخصص في شئون المحترفين الأفارقه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: ” لجنة تعاقدات الأهلي متواجده حاليا في إسطنبول للحصول على توقيع موليكا من بشكتاش”.

وتابع ” الأهلي يريد دفع 5 ملايين التي يريدها الفريق التركي، لكن على دفعتين، الأمر الذي يرفضه نادي بشكتاش الذي يرغب في الحصول على المبلغ مقدما”.

وأكدت تقارير صحفية أخرى في الساعات الماضية إلى اقتراب النادي الأهلي من التوقيع مع لبرازيلي جوستافو دا سوزا مهاجم فريق جونيبوك هيونداي الكوري الجنوبي.