ياسين بونو يرعب النصر قبل ديربي الرياض باحصائية مثيرة

أيام قليلة تفصلنا عن ديربي العاصمة السعودية، الرياض، الذي سيجمع بين الهلال والنصر، في قمة مواجهات دوري روشن السعودي.

وأوضح الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي عبر منصة “إكس”، إن الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى فريق الكرة بنادي الهلال، يتصدر قائمة الحراس الأكثر حفاظًا على نظافة شباكهم في دوري روشن السعودي.

وكشف الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي عبر منصة “إكس”، عن احصائية لأكثر حراس المسابقة في “الكلين شيت” تصدرها، المغربي ياسين بونو بـ 8 مباريات، وجاء في المركز الثاني، السنغالي إدوارد ميندي حارس أهلي جدة،  بـ 6 مباريات، في حين جاء حل ثالثًا، مارسيلو غروهي، حارس الاتحاد بـ 6 مباريات أيضًا، ثم مايسلون حارس التعاون “5”، وستويكوفيتش حارس الفيحاء في 5 مباريات.

ويلعب العالمي، صاحب المركز الثاني في الدوري المحلي برصيد 34 نقطة، على أرض الزعيم، المتصدر يوم الجمعة المقبل في مباراة قمة بالمرحلة الـ15 لدوري المحترفين.

يذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، قد غاب عن التدريبات الجماعية لفريقه اليوم الثلاثاء، استعدادًا لديربي العاصمة السعودية، أمام الهلال، بسبب الإصابة.

وجاءت إصابة صاروخ ماديرا، عن تدريبات العالمي، ليثير الغموض بشأن جاهزيته لديربي الرياض، أمام الهلال، خاصة وأن الدون فشل في استكمال مباراة برسيبوليس الإيراني، وغادر الملعب قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة التي جرت أمس الاثنين وانتهت بالتعادل السلبي.