يايا توريه يعلق على وداع منتخب السعودية لكأس آسيا

علق الإيفواري يايا توريه، المدرب المساعد بالجهاز الفني لـ منتخب السعودية،  على هزيمة الأخضر أمام منتخب كوريا الجنوبية، بركلات الترجيح ، في المباراة التي جرت أول أمس الثلاثاء على ملعب المدينة التعليمية المونديالي، ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، والتي تستضيفها دولة قطر حتى 10 فبراير.

ونشر الإيفواري يايا توريه، صورة للمنتخب السعودي، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مدوناً:”في الحياة تتعلم من اللحظات الصعبة.. النتيجة النهائية مؤلمة ولكنها لن تؤدي إلا إلى زيادة تصميمنا على ما هو قادم”.

وأضاف المدرب المساعد لمانشيني:”شكرًا للجماهير في جميع أنحاء البلاد على طاقتكم ودعمكم. سيبذل اللاعبون والمدربون والموظفون قصارى جهدهم لتحقيق النجاح”.

وعادت بعثة منتخب السعودية، اليوم الأربعاء إلى العاصمة، بدون المدرب الإيطالي، روبرتو مانشيني، حيث يتواجد حتى الآن في قطر، ولم يعد مع الأخضر إلى الرياض.

وسيخوض الأخضر، مواجهات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، حسيث سيلعب في الحادي والعشرين من مارس المقبل أمام ضيفه طاجيكستان، على أن يلعب أمامه مجددًا في الرياض في السادس والعشرين من الشهر ذاته.

إقرأ أيضا..الهلال يحدد موعد ودية الغرافة القطري استعدادا لدوري روشن

ويختتم الصقور مشوارهم في مجموعات التصفيات المونديالية باستضافة المنتخب الأردني في الحادي عشر من شهر يونيو المقبل.

ويتربع الأخضر السعودي على صدارة المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 برصيد 6 نقاط بعد أول جولتين.