يوفنتوس ضد ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي.. الموعد والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، نحو بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2023-2024، حيث ستشهد مواجهة قوية بين يوفنتوس ضد ساليرنيتانا.

ويقدم لكم موقع كورة زووم، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس ضد ساليرنيتانا، في بطولة الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة.

أقرأ أيضًا.. ميلان ضد إمبولي في الدوري الإيطالي.. الموعد والقنوات الناقلة

ويلعب فريق يوفنتوس ضد ساليرنيتانا، للمباراة الثانية على التوالي، حيث التقى الفريقين في المواجهة السابقة من بطولة كأس إيطاليا، ونجح فريق السيدة العجوز في تحقيق الفوز بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة يوفنتوس ضد ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي 

ويحل فريق يوفنتوس ضيفًا على حساب نظيره ساليرنيتانا، اليوم الأحد الموافق 7 يناير 2024، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2023-2024.

وستقام مباراة يوفنتوس ضد ساليرنيتانا، على ملعب الأخير، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل يوفنتوس، وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 43 نقطة حصدهم من 13 انتصار والتعادل في 4 مباريات والهزيمة مرة واحدة، فيما يقع ساليرنيتانا في المركز العشرين برصيد 12 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد ساليرنيتانا

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة يوفنتوس ضد ساليرنيتانا في بطولة الدوري الإيطالي، عبر قناة AD SPORTS Premium 1، الناقل الحصري للمسابقة بتعليق محمد الشامسي.