10 صفقات مدوية تغازل الأهلي في الميركاتو الشتوي

يستمر الحديث عن صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، المقرر إبرامها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2024.

واستقرت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وبالتنسيق مع مارسيل كولر، على إبرام 4 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتأتي على رأس الصفقات التي حددها النادي الأهلي في الفترة الشتوية، عمر كمال عبدالواحد، لاعب فريق مودرن فيوتشر، نجم المنتخب الوطني.

بالإضافة إلى 3 صفقات أخرى طلبهم مارسيل كولر، حيث أوصى بالتعاقد مع لاعب في مركز المساك بخط الدفاع، ولاعب آخر في مركز الظهير الأيسر، ليكون بديلًا للاعب الفريق الحالي، التونسي علي معلول، خاصة في ظل تراجع مستواه مؤخرًا.

كما يرغب المدرب السويسري، في التعاقد مع رأس حربة محلي جديد لدعم هجوم الأهلي في المرحلة المقبلة، خاصة أنه مقتنع باستمرار المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، رغم تلقيه العديد من الانتقادات.

وقامت إدارة النادي الأهلي بعرض عدة أسماء على مارسيل كولر، من بينها أسامة جلال، لاعب بيراميدز، أو أحمد كالوشا، لاعب إنبي، أو عودة أحمد رمضان بيكهام من صفوف سيراميكا كليوباترا.

بينما على مستوى مركز الظهير الأيسر، فقد طرحت إدارة النادي الأهلي على المدرب السويسري، الحصول على خدمات محمد حمدي، لاعب بيراميدز، أو استعادة محمد شكري، لاعب سيراميكا كليوباترا.

واقترحت إدارة النادي الأهلي على كولر 4 أسماء لتدعيم خط الهجوم، وهم: مروان حمدي، لاعب المصري، وأحمد أمين أوفا، لاعب إنبي، وأحمد عاطف، لاعب فيوتشر، بالإضافة إلى بلال مظهر، لاعب باناثينايكوس اليوناني.