13 صفقة نارية على رادار الدوري السعودي في الصيف

كشف تقرير إيطالي، اليوم الإثنين، عن 13 صفقة من العيار الثقيل على رادار الدوري السعودي للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

واستعرضت صحيفة «La Gazzetta Delo Sport» الإيطالية، أسماء لاعبين عالميين من الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني، يقتربون من السعودية.

ويأتي على رأس هذه الأسماء، الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، والذي ارتبط اسمه بنادي الاتحاد، بعقد يبلغ 200 مليون يورو للموسم الواحد.

اقرأ أيضًا.. مسئول سابق في النصر السعودي يدافع عن حمدالله ويروي تفاصيل مثيرة بخصوص رحيله

بالإضافة إلى البلجيكي كيفن دي بروين، نجم مانشستر سيتي، براتب 100 مليون يورو، دون الكشف عن هوية النادي الذي سيلعب له، فضلًا عن الفرنسي رافاييل فاران، مدافع مانشستر يونايتد، وزميله البرازيلي كارلوس كاسيميرو، ورحيم ستيرلينج، لاعب تشيلسي، والبرازيلي ريتشارليسون دي أندرادي مهاجم توتنهام.

بينما من الدوري الإيطالي، ربطت الصحيفة أسماء، تشيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو، وروميلو لوكاكو، مهاجم روما، وزميله المدافع الإنجليزي كريس سمولينج، والدنماركي سايمون كاير مدافع ميلان، بالانتقال إلى الدوري السعودي.

وزادت بأن إدارة النادي الأهلي السعودي، ترغب في الحصول على خدمات الأرجنتيني رودريجو دي بول، لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني.

فيما دخل الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، والبرازيلي رافينيا دياز، جناح برشلونة، حسابات الأندية السعودية هو الآخر.