2 مليون دولار تفصل انضمام مهاجم الأهلي الجديد رسميًا

كشف الإعلامي محمد فاروق عن اخر تطورات مهاجم النادي الأهلي المقرر الإعلان عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال محمد فاروق في تصريحات صحفية أن الجهاز الفني بالنادي الأهلي تواصل بصورة رسمية مع محمد كوناتيه المحترف البوركينابي المتواجد ضمن صفوف فريق أخمات جروزني الروسي لبحث إمكانية الحصول على خدماته

وأضاف أن إدارة الأهلي أجرت اتصالات مع وكيل أعمال كوناتيه لبحث الأمور المالية وموقف اللاعب من خطوة التواجد ضمن صفوف القلعة الحمراء.

وشدد على أن اللاعب البوركيني رحب بشدة بإرتداء القميص الأحمر مشيرًا أن وكيل أعماله أخطر النادي الأهلي برغبة ناديه في الحصول على 2 مليون دولار للموافقة على خطوة بيعه.

وأردف أن النادي الأهلي استقر على التفاوض مع المهاجم البوركيني محمد كوناتيه بعد فشل ضم البرازيلي جوستافو هينريك سوزا، لاعب جينوبك الكوري الجنوبي.

وكان سوزا قد أعلن عن فشل انضمالمه لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل تمسك ناديه به ورفضه رحيله في هذا التوقيت.

قائمة النادي الأهلي في الموسم الجديد :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمود متولي – رامي ربيعة – محمد هاني – أكرم توفيق – كريم فؤاد – خالد عبد الفتاح.

الوسط: مروان عطية – أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – أحمد نبيل “كوكا” – محمد فخري – كريم وليد – أحمد قندوسي.

الهجوم: أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر – محمود عبد المنعم “كهربا” – محمد شريف.

فيما تم قيد 5 لاعبين تحت السن وهم، مصطفى مخلوف– كريم الدبيس (2003) –– محمد الضاوي “كريستو”– محمد زعلوك – معتز محمد.