3 تعديلات في تشكيل مصر للقاء غانا في كأس أمم أفريقيا

يواجه  منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، نظيره غانا، مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا 2023..

ويتواجد المنتخب المصري، في المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023، برفقة كل من غانا، كاب فيردي، بالإضافة إلى منتخب موزمبيق.

وكشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، هن تشكيل الفراعنة لمواجهة البلاك ستارز، والذي جاء كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي – محمد عبد منعم – أحمد حجازي – عمر كمال.

خط الوسط: محمد النني – حمدي فتحي – إمام عاشور.

خط الهجوم: عمر مرموش – محمد صلاح – مصطفى محمد.

بدلاء منتخب مصر أمام غانا : محمد أبو جبل- محمد صبحي- علي جبر- محمد هاني- محمود حسن تريزيجيه- أحمد حسن كوكا- محمود كهربا- أحمد فتوح- مروان عطية- محمود حمادة- مصطفى فتحي- أحمد سيد زيزو.

وسبق للمنتخب المصري أن لعب أمام نظيره غانا، في 22 مباراة، فاز المنتخب المصري في 10

مواجهات فيما انتصر المنتخب الغاني في 6 لقاءات، وحسم نتيجة التعادل 6 لقاءات، وسجل لاعبو منتخب مصر 29 هدفا ، في حين أحرز لاعبو البلاك ستارز 25 هدفا.

وسيرتدي المنتخب المصري بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، القميص الأحمر والشورت والجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب غانا الطاقم الأبيض بالكامل، في المباراة التي تجمع المنتخبين ببطولة كأس الأمم الافريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.

اقرأ أيضًا – مفاجأة مدوية في استبعاد فهد المولد من قائمة منتخب السعودية

وسقط الفراعنة في فخ التعادل بالجولة الأولى، أمام موزمبيق بهدفين لكل فريق، وستسعى كتيبة المدرب روي فيتوريا، للخروج بنقاط المباراة كاملة، للاقتراب من التأهل إلى الدور القادم.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية.