3 مدافعين على طاولة ريال مدريد في يناير

كشفت تقارير صحفية أنه تم عرض 3 مدافعين على ريال مدريد، وذلك من أجل التعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق.

ويعاني النادي الملكي من بعض الغيابات خاصة على مستوى الجانب الدفاعي، وذلك بعد إصابة كل من إيدير ميليتاو، ودافيد ألابا، بالإضافة إلى الظهير داني كارفاخال.

وبعد إصابة ألابا الأخيرة أشارت عدة تقارير صحفية إلى أن ريال مدريد أصبح بحاجة إلى التعاقد مع مدافع خلال انتقالات يناير 2024، لكن بعض التقاير الأخرى أكدت أن الميرنجي لن يُبرم صفقات دفاعية في الشتاء.

أقرأ أيضًا.. قرار حاسم من سلمان الفرج بشأن رحيله عن الهلال السعودي

ريال مدريد يفاضل بين 3 مدافعين لضم أحدهم

وأفاد الصحفي ماريو كورتيجانا، أن بعض طاقم تدريب كارلو أنشيلوتي قاموا باقتراح التعاقد مع مدافع وحيد من أصل 3 مدافعين تم طرح أسمائهم.

واقترح بعض الطاقم التدريبي 3 أسماء وهم السويدي فيكتور ليندلوف، ورافائيل فاران، ثنائي خط دفاع مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى راؤول ألبيول.

لكن النادي الملكي برئاسة فلورينتينو بيريز رفض إبرام أي صفقات دفاعية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويرى بيريز أنه على أنشيلوتي أن يُكمل الموسم بالعناصر المتاحة لديه.

يحتل النادي الملكي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة، متفوقًا على جيرونا الذي يأتي بالمركز الثاني بفارق الأهداف.