3 أندية تستهدف التعاقد مع فينيسيوس جونيور وترصد 200 مليون يورو

كشفت تقارير أن هناك 3 أندية تريد استغلال وصول كيليان مبابي المحتمل إلى ريال مدريد، من أجل التفاوض مع النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور.

ويرى الكثير من أنه سيكون هناك انقسامًا في ريال مدريد بسبب مبابي وفينيسيوس، وذلك بسبب أن الثنائي يلعبا بنفس المركز الجناح الأيسر.

أقرأ أيضًا.. مبابي يعلن عن موعد إعلان انضمامه إلى ريال مدريد.. مفاجأة مدوية

وكان كيليان هدفًا للعديد من الأندية خلال السنوات الماضية، وجاء على رأسهم ليفربول الإنجليزي الذي حاول إقناع مبابي بالانتقال إلى آنفيلد، لكن النجم الفرنسي واضحًا بشان مستقبله بأنه يريد اللعب بصفوف ريال مدريد.

وبحسب ما جاء بصحيفة El Debate فإن هناك 3 أندية سوف ترسل عروضًا بقيمة 200 مليون يورو لفريق ريال مدريد، وذلك من أجل التخلي عن جناحه البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وأشارت الصحيفة إلى أن تلك الأندية هي ليفربول الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى تشليسي الإنجليزي.

وجاء اهتمام الريدز ليكون فيني هو نجم الشباك خلفًا للدولي المصري محمد صلاح، واهتمام النادي الباريسي ليكون هو نفسه بديلًا لمبابي في بارك دي برانس، بينما يبحث البلوز تشيلسي عن لاعب ذو نجومية كبيرة لقيادة النادي اللندني.

حصل النجم البرازيلي فينيسوس جونيور مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، على جائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الإسباني الممتاز لشهر مارس بعد تألقه مع النادي الملكي.

ولعب فينيسيوس مع ريال مدريد في شهر مارس، ثلاثة مباريات ببطولة الدوري الإسباني، كما نجح في تسجيل 5 أهداف بالإضافة إلى صناعة هدف.