مفأجاة تنتظر مانشيني في لقاء السعودية ضد عمان بعد أزمة الاستبعادات

تجهز الجماهير السعودية، مفاجأة مدوية للمدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، خلال مواجهة الأخضر ضد سلطنة عمان، التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء، على استاد خليفة الدولي، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس آسيا.

ويلاقي المنتخب السعودي نظيره منتخب عُمان، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وأوضح الإعلامي الرياضي، علاء سعيد، أن مجلس جمهور المنتخب السعودي، قرر انشاء تيفو عالمي على الطريقة اللاتينية خلال مواجهة الأخضر وعمان، للتعليق على استبعاد أكثر من لاعب من قائمة الأخضر، أبرزهم نواف العقيدي، وسلطان الغنام، وسلمان الفرج، وأيمن يحيى، ومحمد مران، وخالد الغنام، وعلي هزازي.

وكتب علاء سعيد عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “إكس”: “سيكون ” التيفو اللاتيني  لـجماهير المنتخب السعودي في الجهة المخصصة للجماهير خلف المرمى من خلال الاعلام اليابانية و السنانير”.

وأكمل: “واثناء نزول اللاعبين سيتم انزال بنر كبير أوريجينال سيغطي كافة الجهة المخصصة خلف المرمى”.

وتقام مباراة الأخضر ضد عمان، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة في نهائيات كأس آسيا (قطر 2023)، وذلك خلال الفترة بين 12 يناير و10 فبراير.


اقرأ أيضا.. كشف حساب مورينيو مع روما بعد إقالته

وتقابل المنتخب السعودي بنظيره العماني في 9 مواجهات في كأس آسيا، شهدت 6 انتصارات للأخضر مقابل فوز وحيد لعمان، وتعادلين، وسجل الصقور الخضراء 16 هدفا، بينما استقبلت شباك المنتخب السعودي ثلاثة أهداف من المنتخب العماني. 

ويتواجد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المجموعة السادسة في كأس أمم آسيا، رفقة منتخبات عمان، تايلاند، قرغيزستان.