موعد مباراة الشباب ضد النصر في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يستعرض “كورة زووم” موعد مباراة النصر ضد الشباب في قمة مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والقنوات الناقلة للقاء.

ويلتقي فريق النصر مع الشباب في ديربي الرياض، في قمة لقاءات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، على ملعب استاد نادي الشباب السعودي.

ويدخل النصر بقيادة مديره الفني البرتغالي لويس كاسترو، مواجهة الشباب بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، عقب الفوز على مواطنه الفيحاء ذهابًا وإيابًا بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضًا – النصر يستعيد جهود لاعبه قبل مواجهة الشباب في الدوري السعودي

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 49 نقطة، بينما يأتي فريق الشباب في المرتبة العاشرة بـ24 نقطة.

موعد مباراة النصر ضد الشباب في دوري روشن السعودي

يلعب النصر ضد الشباب في ديربي الرياض في قمة لقاءات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 25 فبراير 2024.

تنطلق مباراة النصر ضد الشباب في دوري روشن السعودي للمحترفين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الشباب في الدوري السعودي

تمتلك شبكة القنوات الرياضية السعودية الحقوق الحصرية، لإذاعة مباريات الدوري السعودي والبطولات المحلية في المملكة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة النصر ضد الشباب في الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، عبر قناة الرياضية السعودية الأولى.