ضربة مؤلمة لـ الهلال قبل مواجهة اتحاد جدة في دوري أبطال آسيا

تلقى الفريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي، ضربة مؤلمة قبل مواجهة مواطنه الاتحاد  ، في بطولة دوري أبطال آسيا، للموسم الكروي الحالي.

وأعلن نادي الهلال السعودي، اليوم السبت، عبر حسابه الرسمي على منصة”إكس”، إصابة المدافع حسان تمبكتي، وزيارته للعيادة الطبية بعد شعوره بآلام في مفصل القدم.

وفي هذا الصدد، فقد أوضح موقع سعودي سبورت، إن جمهور نادي الهلال السعودي، عبر سريعًا عن مخاوفه من خسارة اللاعب حسان تمبكتي، خاصة في ظل الحاجة إليه في دوري أبطال آسيا للمشاركة بجانب علي البليهي في ظل حجز الحارس المغربي ياسين بونو مقعد أجنبي بسبب غياب محمد العويس للإصابة.

وعبر الحوت الأزرق للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على سباهان الإيراني بنتيجة (3-1)، في مباراة إياب دور الـ16، على ملعب المملكة ارينا، ليكرر الهلال فوزه بنفس النتيجة في مباراة الذهاب، ويتأهل بنتيجة إجمالية 6-2.

وضرب الاتحاد موعدًا مع الهلال في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث تأهل الاتحاد بعد فوزه على نافباخور الأوزبكي بنتيجة (2-1)، في إياب دور الـ16، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، علمًا بأن مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضا.. النصر ضد الشباب في الدوري السعودي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

ويلتقي الهلال بنظيره الاتحاد، على ملعب المملكة ارينا، في الثامنة مساء الجمعة المقبلة 1 مارس، في قمة الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويستضيف الهلال قمة الاتحاد، على ملعب المملكة ارينا، في التاسعة مساء يوم الثلاثاء 5 مارس، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

في المقابل، يستضيف الاتحاد مباراة الإياب الآسيوي أمام الهلال، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في التاسعة مساء الثلاثاء 12 مارس.