4 إصابات تزعج الشباب قبل مواجهة الهلال في دوري روشن

يواجه نادي الشباب السعودي معاناة كبيرة قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي الهلال في إطار منافسات دوري روشن للمحترفين بسبب العديد من الغيابات التي ضربت صفوفه.

ويعاني 4 لاعبين من صفوف نادي الشباب من إصابات مختلفة وهم المدافع المغربي رومان سايس، ورياض شراحيلي لاعب خط الوسط، بالإضافة إلى الظهيران متعب الحربي وحمد اليامي.

ويتواجد الظهير الأيسر حسن الصبياني الذي كان مرشحًا لتعويض الثنائي الحربي واليامي، مع المنتخب السعودي تحت 23 عامًا في دورة الألعاب الآسيوية في الصين عقب صعوده إلى دور الـ16.

ويراقب المدرب الأرجنتيني حالة المصابين قبل تسلم التقارير الطبية عنهم وعلى رأسهم سايس، الذي يشتكي من عضلة الفخذ الخلفية، وذلك قبل بداية رسم ملامح التشكيل الأساسي أمام الهلال،.

ويجهز الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للشباب اللاعب نادر الشراري لتعويض سايس، ويعتزم مواصلة البدء بمحمد حربوش، الظهير الأيسر، في وقتٍ يترقب فيه تحديثًا عن حالة حمد اليامي

ويلتقي فريق الشباب أمام منافسه الهلال في اللقاء الذي سيقام ضمن منافسات الجولة الثامن من بطولة دوري روشن السعودي، على ملعب فيصل بن فهد، في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة.