5 لاعبين عالميين على رادار الرحيل من الدوري السعودي.. أبرزهم نيمار

كشفت تقارير صحفية سعودية في الساعات الماضية عن اقتراب أحد اللاعبين العالميين من الرحيل عن بطولة الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ” الشرق الأوسط”السعودية فإن نيمار أصبح واحدًا من اللاعبين المتوقع رحيلهم عن الدوري السعودي بعد إصابته بالرباط الصليبي وغيابه لفترة طويلة،

ولن يستفيد الزعيم الآسيوي من جهود نيمار فنيًا وربما يحتاج الفريق الأزرق للتعاقد مع لاعب آخر بديل له في فترة الانتقالات الشتوية.

وأشارت الصحيفة إلى حارس مرمى النصر السعودي ديفيد أوسبينا، أصبح أحد المرشحين أيضاً للرحيل حيث لم يشارك مع الفريق العالمي منذ يناير 2023، بسبب إصابة في كسر بالمرفق، ولا زال تاريخ عودته غير معروف.

ودخل البرتغالي جوتا مدافع نادي الاتحاد ضمن قائمة المرشحين للرحيل عن الدوري السعودي حيث يرتبط حالياً بالانتقال إلى توتنهام هوتسبر في فترة الميركاتو الشتوي.

وفي ذات السياق فإن الإيفواري سيكو فوفانا لاعب وسط النصر، قد يكون ضمن المرشحين للرحيل بسبب عدم استفادة الفريق منه بصورة مثالية.

وانضم النجم الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الماضي مقابل 25 مليون يورو، لكنه شارك أساسياً 3 مرات فقط، وغاب عن 5 لقاءات متتالية قبل أن يعود بديلًا على دكة العالمي.