7 لاعبين من مانشستر يونايتد يقتربون من الرحيل في عهد راتكليف

أكدت تقارير صحفية، على اقتراب عدد من لاعبي مانشستر يونايتد، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال عهد السير جيم راتكليف، بعدما نجح في الاستحواذ على النادي.

وكان مانشستر يونايتد، قد أعلن مساء أمس الأحد، عن استحواذ الملياردير البريطاني، السير جيم راتكليف، على 25 % من أسهم النادي.

وبحسب صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، فإن راتكليف لديه نية لإجراء ثورة تغييرات في مانشستر يونايتد، تبدأ بالإطاحة بـ تين هاج المدير الفني، بسبب النتائج التي يحققها الفريق.

 وأوضحت الصحيفة أن هناك 7 لاعبين مهددون بالرحيل عن مانشستر يونايتد، في مقدمتهم جادون سانشو، الذي يعاني من أزمة قوية مع تين هاج منذ سبتمبر الماضي.

وأشارت إلى أن ثاني اللاعبين هو كاسيميرو، بالرغم من تألقه في الموسم الماضي، لكن  أداءه شهد تراجعًا كبيرًا هذا الموسم، كما أن أجره من ضمن الفئة الأعلى في الفريق.

وأفادت بأن أنتوني ثاني أغلى صفقة في تاريخ مانشستر يونايتد، فشل في رد ثقة تين هاج، حيث لم يسجل سوى 8 أهداف وصنع 3 خلال 18 شهرًا في النادي.

وواصلت بأن رفاييل فاران، معروض لخطر الرحيل بعد خلافه مع تين هاج، رغم أن الأخير نفى ذلك، كما أنه غير سعيد بوضعه الحالي.

وارتبط هاري ماجواير، بالرحيل عن مانشستر يونايتد، بسبب كثرة أخطائه وتعرضه لانتقادات المشجعين، كما أن هناك مطالب من الجماهير بالإطاحة بـ أندريه أونانا والتعاقد مع ديفيد دي خيا مرة أخرى، ومطالب أخرى برحيل برونو فرنانديز.