آخر تطورات مباراة الاتحاد وسباهان الإيراني الملغاة في دوري أبطال أسيا

كشف المحامي والقانوني السعودي، خالد المحمادي، تطورات جديدة بشأن مباراة نادي سباهان أصفهان الإيراني و  الاتحاد السعودي، الملغاة والتي كانت ستجمع بين الفريقين، في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أسيا..

ونقل موقع “المرصد السعودي”، تصريحات المحامي والقانوني السعودي، خالد المحمادي، التي أدلى بها عبر برنامج الحصاد الرياضي: ” هناك مساعي ووفاق بأن مباراة نادي سباهان أصفهان الإيراني و  الاتحاد السعودي ستعاد في أرض محايدة.”

وشدد المحامي والقانوني السعودي، خالد المحمادي،  قائلا:” هذا ما جعل ملف مباراة الاتحاد وسباهان الإيراني، لا يعرض على لجنة الانضباط الآسيوية.”.

وكانت إدارة العميد، قد رفضت خوض لقاء سباهان أصفهان الإيراني، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024، بسبب عدم إزالة المجسمات والتماثيل السياسية والصور الموجودة في أرض الملعب.

وقام مسئولو الاتحاد السعودي،  بمحادثات قبل بداية المباراة، مع إمام مدينة أصفهان، بشأن صوروتماثيل موجودة بملعب المباراة، ولكنه عارض إزالة أى شئ وتمسك بوجودها بحجة أنه خط أحمر، ليتحدثوا إلى حاكم مدينة أصفهان، الذي عارض الفكرة أيضًا .