أدلة نارية.. كذب ادعاءات رئيس أهلي جدة ضد لجنة الاستقطاب

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن كذب ادعاءات خالد العيسى الغامدي، رئيس النادي الأهلي، ضد سعد اللذيذ نائب رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، و «برنامج الاستقطاب» حول صفقات الراقي في الصيف الماضي.

وادعى خالد العيسى الغامدي، رئيس نادي أهلي جدة السعودي، إن قلعة الكؤوس طلبت التعاقد مع السنغالي ساديو ماني، والإسباني سيرجيو راموس، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، والصربي سافيتش، في الميركاتو الصيفي الماضي، وهو ماقوبل بالرفض من جانب «لجنة الاستقطاب».

وأوضحت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، إن تعليق خالد العيسى الغامدي، رئيس النادي الأهلي، على تصريحات سعد اللذيذ نائب رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، بها مغالطات واسطة.

ودللت الصحيفة السعودية، على ذلك، بأن الدكتور خالد العيسى الغامدي، ليس مخولاً بالطلب من برنامج الاستقطاب، على اعتبار أن الطلبات الخاصة بالتعاقدات القادمة من الراقي تتم عبر اللجنة الفنية في النادي، وليس رئيس مجلس الإدارة، كما أن الشركة التي تملك النادي تعلم بذلك، وبالتالي فإن تصريحاته لا يعتد بها.

وأضافت الصحيفة إن شركة النادي لديها رئيس تنفيذي مخول بالحديث والتواصل مع برنامج الاستقطاب، وكذلك هناك اتصالات تتم مع اللجنة الفنية في النادي الأهلي التي من خلالها تم التعاقد مع لاعبين كبار، تقدمهم الجزائري رياض محرز وكيسيه وماكسيمان وغيرهم.

وشددت الصحيفة، بأنه من الواضح أن مقترحات الغامدي لا تلقى اهتماماً من شركة النادي، وكذلك اللجنة الفنية، فضلاً عن أنه ليس مخولاً بالتواصل مع برنامج الاستقطاب”.