أرقام نيمار في 64 يوما مع الهلال قبل إصابته بـ الصليبي

تلقى نادي الهلال السعودي، صدمة قاسية، بإصابة النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، بقطع في الرباط الصليبي، وفقًا للفحوصات التي خضع لها.

وأوضح نادي الهلال السعودي، في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:”أوضحت الفحوص الطبية تعرّض لاعب ‎كبير آسيا “نيمار جونيور” لقطع في الرباط الصليبي والغضروف”.

وواصل الهلال:” على أن يجري عملية جراحية لاحقًا، وبرنامج علاجي يتحدّد مدته بعد العملية.. ويعود لنا أقوى”.

وانضم نيمار جونيور، لصفوف الزعيم، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، في 15 أغسطس الماضي، بعقد لمدة موسمين حتى 2025، مقابل 90 مليون يورو.

وتغيب البرازيلي نيمار عن أول 4 مباريات منذ قدومه إلى الهلال، في مسابقة دوري روشن السعودي، وسجل مشاركته الأولى في مباراة الجولة السادسة، والتي حسمها الموج الأزرق على الرياض بنتيجة 6-1، وصنع اللاعب تمريرتين حاسمتين في المباراة.

كما قام نيمار بعمل تمريرة حاسمة في مباراة الشباب، بالجولة الثامنة، ثم غاب عن مباراة الأخدود بالجولة التاسعة؛ بسبب سفره إلى البرازيل.

وعلى مستوى كأس الملك، تغيب نيمار عن مباراة الهلال والجبلين، والتي انتهت بانتصار الحوت الأزرق بهدف دون رد.

وعلى المستوى القاري، شارك نيمار في مباراتين مع الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا، و تلقى بطاقة صفراء في المباراة الأولى أمام نافباخور الأوزبكي، وسجل هدفه الأول بقميص الزعيم، في شباك ناساجي الإيراني في مباراة الجولة الثانية، والتي انتهت بفوز أزرق الرياض بثلاثة نظيفة.