أسطورة الكرة السعودية يكشف توقعه لنتيجة مباراة اتحاد جدة والأهلي

كشف أسطورة الكرة السعودية، فؤاد أنور، عن توقعه لنتيجة مباراة اتحاد جدة السعودي والأهلي المصري، التي ستجمع بين الفريقين، غدا الجمعة، بمونديال الأندية.

وتنطلق مباراة اتحاد جدة السعودي ضد نظيره الأهلي المصري في كأس العالم للأندية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ونقل موقع “المرصد ” السعودي، تصريحات أسطورة الكرة السعودية، فؤاد أنور، في برنامج “المنتصف” المذاع على شاشة الإخبارية، والتي قال فيها: “مواجهة الاتحاد والأهلي المصري ستكون ملحمية والاتحاد أقرب للانتصار”.

وتغلب فريق الاتحاد السعودي على ضيفه أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية دون مقابل، ليضرب موعدا مع الأهلي المصري في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، تعيين الفنزويلي خيسوس فالنزويلا، حكمًا لمواجهة النادي الاهلي واتحاد جدة السعودي في مونديال الأندية. وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية نسخة عام 2023، والتي انطلقت مساء يوم الثلاثاء الماضي، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.