أول تعليق من سالم الدوسري بعد فوز الهلال ضد الرائد بدوري روشن

أبدى سالم الدوسري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سعادة بالغة بانتصار الزعيم على نظيره الرائد، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وانتصر أزرق الرياض ثلاثة أهداف مقابل هدف أمام نظيره الرائد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على أرضية ملعب استاد المملكة أرينا.

الفوز رفع رصيد الحوت الأزرق رصيده إلى 56 نقطة محتلًا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعدما خاض 20 مباراة.

اقرأ أيضًا.. حضور نيمار لـ مباراة الهلال ضد الرائد في الدوري السعودي.. صورة

وقال سالم الدوسري لاعب نادي الهلال عقب لقاء الرائد الآتي:

الدوسري:”الأهم هو تحقيق الفوز أمام الرائد، من أجل توسيع فارق النقاط مع المنافسين، والهلال فريق كبير ويسعى دائما للفوز والظهور بشكل جيد”.


وأكمل سالم الدوسري:”اللاعب الكبير يطمح دائمًا أن يكون في القمة، وإن شاء الله تروني دائما في القمة”.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن فريق الهلال الأول لكرة القدم، قاسم جاره العاصمي، النصر، الرقم القياسي لأكبر سلسلة انتصاراتٍ في دوري المحترفين، وحقَّق، الأحد أمام الرائد، فوزه الـ 13 على التوالي ضمن النسخة الجارية.

وتابعت الصحيفة أن نادي النصر انتهى تفرَّده بالرقم القياسي الذي يحمله منذ موسم 2013ـ2014. حيث بدأ الهلال محاولته الناجحة لكسر الرقم عندما كسِب الشباب 2ـ0، ثم فاز أمام الأخدود، والخليج، والأهلي، والفتح، والتعاون، والحزم، والنصر، والطائي، والوحدة، وأبها، والفيحاء، وأخيرا الرائد.